صنع الله: نسابق الزمن لزيادة الإنتاج.. والوضع الاقتصادي «كارثي»

قال مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط إن المؤسسة تسابق الليل والنهار لزيادة الإنتاج، بسبب الوضع المالي والاقتصادي للدولة الذي يمر بـ«مرحلة كارثية غير مسبوقة».

وأشار صنع الله إلى أن دور المؤسسة الوطنية للنفط يتمثل في زيادة الإيرادات النفطية للدولة، لافتًا إلى أن معدلات الإنتاج تجري وفق الخطة والجدول الزمني المعلن سابقًا إبان رفع القوة القاهرة عن الموانئ.

وأضاف صنع الله أن جميع العاملين بقطاع النفط يبذلون جهودًا وطنية كبيرة لتحقيق مهمة المؤسسة لزيادة الإنتاج في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، خاصة العاملين في الحقول والموانئ والمصانع وعموم المنشآت النفطية.

وقام صنع الله، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى منطقة الهلال النفطي لمتابعة أعمال الصيانة سواء الجاري تنفيذها أو تلك التي يتم الاستعداد للتحضير والتخطيط لها.

رافق رئيس المؤسسة الوطنية للنفط في الزيارة كل من بلقاسم شنقير عضو مجلس إدارة المؤسسة وجاد الله العوكلي عضو مجلس إدارة المؤسسة ورؤساء شركات الهروج للعمليات النفطية، وشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز وشركة الزويتينة للنفط وشركة الخليج العربي للنفط وشركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز وعدد من المسؤولين والمختصين بالمؤسسة والشركات النفطية المشغلة.

المزيد من بوابة الوسط