بالصور: عقيلة والناظوري يشهدان عرضًا عسكريًا في الكلية العسكرية بطبرق

شهد رئيس مجلس النواب (القائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية) المستشار عقيلة صالح، ورئيس الأركان العامة اللواء عبدالرازق الناظوري، صباح اليوم الثلاثاء، احتفالاً كبيرًا وعرضًا عسكريًا بساحة الكلية العسكرية في طبرق خلال زيارتهما لمقر الكلية.

وأقيم بالمناسبة احتفال كبير وعرض عسكري بساحة الكلية قدمه طلبة الكلية العسكرية بطبرق، بحضور عدد من رؤساء الأركان التابعين لرئاسة الأركان العامة للجيش الوطني الليبي ورئيس ديوان رئيس مجلس النواب عبدالله المصري، ومدير الادارة العامة للاستخبارات العميد شعيب الصابر .

وألقيت خلال الحفل عدة كلمات من آمر التدريب والكلية العسكرية العميد هاشم بورقعة والقائد الأعلى للقوات المسلحة الليبية رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح قويدر، والذين أشادوا بدور القوات المسلحة، في حربها ضد الإرهاب.

وقدمت خلال الحفل عروض عسكرية من قبل القوات الخاصة والصاعقة وطلاب الكلية العسكرية، إضافة إلى عروض للقفز الحر بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة.

وذكر مصدر مقرب من رئاسة مجلس النواب أن الهدف من الاحتفال والعرض العسكري هو إيصال رسالة للداخل والخارج بأن ليبيا بها جيش قوي يحمي مقدراتها وحدودها واقتصادها وقادر أن يبسط الأمن والأمان في أي وقت، وأن يعيد لليبيا هيبتها ومركزها بين دول أفريقيا والعالم.

وأشار المصدر، في تصريحه إلى «بوابة الوسط»، إلى أن الدفعة الأولى من الكلية العسكرية بطرق سيجري تخريجها في شهر مايو 2017، ونوه إلى أن زيارة رئيس مجلس النواب هي الأولى لمقر الكلية.

المزيد من بوابة الوسط