تفاصيل حادث مخيم نازحي تاورغاء بطرابلس

قُتلت سيدة وأُصيب ستة أشخاص آخرين بينهم أطفال مساء اليوم الأحد؛ جراء استهداف مخيم نازحي تاورغاء (الكامبو) الواقع خلف الريكسوس بالعاصمة الليبية طرابلس.

وأفاد شاهد عيان «بوابة الوسط» بأن المواطنة قتلت إثر إصابتها بشكل مباشر وأصيب ستة آخرون بينهم أطفال جراء استهدافهم بشكل عشوائي بأعيرة نارية من قبل سيارة مسلحة استهدفت المخيم.

وأشار المصدر إلى أن المقيمين بالمخيم كانوا خارج مقار إقامتهم بسبب انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع درجة الحرارة، قبل أن يتعرضوا للإصابة بشكل مباشر.

وأكد شاهد العيان أن العاصمة الليبية طرابلس تشهد تصعيدًا وتوترًا، وتتبادل كتائب طرابلس التابعة للداخلية وقوات الأمن الرئاسي المنقلبة على المجلس الأعلى للدولة إطلاق الرصاص في الهواء.

وحصلت «بوابة الوسط» على أسماء الضحايا بمخيم تاورغاء وهم: ذهيبة أحمد منصور النقع (65 عامًا) متوفية بسبب إصابتها في الرأس بشكل مباشر.

وأصيب الطفل عاشور عاشور سالم (5 أعوام) إصابة بلغية وحالته الصحية حرجة، روعة حسين بيكي (5 أعوام) إصابته بسيطة تلقت العلاج وغادرت على الفور، وأيهم مفتاح (3 أعوام) أصيب في اليد، ومبروكة هدية سالم (41 عامًا) وفتحية عبدالقادر (42 عامًا) أصيبت في الساقين، وسالمة أحمد عقاب (60 عامًا) مصابة في الفخذ ووضعها مستقر.

المزيد من بوابة الوسط