الأرصاد: درجات حرارة مرتفعة شمال البلاد وطقس مستقر بالشمال الشرقي

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تبقى درجات الحرارة مرتفعة نهارًا على مناطق شمال ليبيا، بينما يبقى الطقس مستقرًا على مناطق الشمال الشرقي.

ووفق بيان صادر عن المركز أوردته وكالة الأنباء الليبية، فإن درجات الحرارة المتوقعة على البلاد للأيام الثلاثة المقبلة اعتبارًا من اليوم الاثنين كالآتي:

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الأربعاء، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-38) درجة مئوية وتسجل انخفاضًا بسيطًا وتدريجيًا من يوم الغد على أغلب المناطق مع احتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر على المناطق الممتدة من زوارة إلى طرابلس.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور ضباب على مرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30-34) درجة مئوية ولا تتجاوز (28) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي.

الجفرة - سبها - غات - غدامس -الحمادة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33-37) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية بوجه عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (31-34) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط