العريبي يفتتح المقر الجديد للمجلس البلدي بنغازي في حضور الناظوري

افتتح عميد بلدية بنغازي العميد أحمد العريبي، صباح اليوم الأحد، المقر الجديد للمجلس، في حفل حضره الحاكم العسكري رئيس الأركان العامة للجيش اللواء عبد الرازق الناظوري.

وخلال الافتتاح، قال الحاكم العسكري إن بلدية بنغازي هي روح ليبيا، مهنأ الشعب الليبي بانتصاراته بالقضاء على الإرهاب.

وتطرق الناظوري، وفق وكالة الأنباء الليبية (البيضاء)، إلى البدء في عمليات إزالة كل المباني العشوائية، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه سيتم الضرب بيدٍ من حديد للمخالفين، من أجل تطبيق القانون في كل مدن البلاد.

من جهته، تحدث آمر غرفة عمليات الكرامة العميد عبد السلام الحاسي عن الانتصارات والتضحيات التي بذلها أبناء ليبيا في ساحات القتال، مؤكدًا في الوقت ذاته استمرار نهج عملية البناء والإعمار التي تشهدها بلدية بنغازي.

كما ألقى عميد البلدية العميد أحمد العريبي كلمة رحّب فيها بالضيوف الكرام، مشيدًا بانتصارات بنغازي على تنظيم الفساد المستشري في مفاصل البلدية.

وأكد العريبي أن «بنغازي تلبس ثوبها الجديد ثوب الفرح وهي تحتفل بانتصاراتها» مشيدًا بالقيادة العامة للجيش الوطني على رأسها المشير خليفة حفتر، وكل الحضور من الشخصيات القيادية وأعضاء مجلس النواب ووزراء في الحكومة الموقتة.

وقال العريبي «إنه من خلال المقر الجديد للمجلس البلدي ستنطلق رحلة بناء وإعمار بنغازي».

وفي ختام حفل الافتتاح الذي حضره عدد من القيادات العسكرية، وأعضاء من مجلس النواب، ورئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة في الحكومة الموقتة، ووزير الصحة، إلى جانب عدد من الشخصيات الاعتبارية في الدولة، تم تقديم الدروع والشهادات للحاكم العسكري اللواء عبدالرازق الناظوري، وللقيادات العسكرية ولرئاسة مجلس النواب.

المزيد من بوابة الوسط