بالصور: تظاهرات مؤيدة للجيش في طرابلس والرجبان وودان

خرجت اليوم الجمعة تظاهرات في ميدان الجزائر بالعاصمة طرابلس وبلدة الرجبان غرب ليبيا وبلدة ودان جنوب البلاد، مؤيدة للجيش الليبي، ومندة بالتدخل الأجنبي في شؤون البلاد الداخلية.

وشهد ميدان الجزائر في العاصمة طرابلس تظاهرة نظمها عدد من النشطاء، الذين رفعوا خلالها لافتات تندد بالتدخل الخارجي ومبعوث الأمم المتحدة مارتن كوبلر وإقالة محافظ مصرف ليبيا المركزي في طرابلس الصديق الكبير.

وكتب على اللافاتات المرفعوة في تظاهرة ميدان الجزائر بالعاصمة طرابلس «نبو جيش ونبو شرطة» و«ليبيا دولة مدنية»، و«مارتن كوبلر ليبيا ليست غنيمة» و«لا للتدخل الأجنبي» و«إقالة محافظ مصرف ليبيا المركزي واجب شرعي ومطلب شعبي».

وفي بلدة ودان ببلدية الجفرة جنوب ليبيا، نظم عدد من المواطنون تظاهرة حمل فيها المتظاهرون شعارات تبارك سيطرة الجيش على الموانئ النفطية وإعادة تصدير النفط وأخرى كتب عليها «لا للتدخل الأجنبي فى الشئون الداخلية في ليبيا» و«الجيش والشرطة لتحقيق الأمن والأمان»، و«نعم لدولة المؤسسات» و«ليبيا وحدة وطنية» و«الجيش ضد الإرهاب».

وفي بلدة الرجبان غرب ليبيا، رفع المتظاهرون لافتات تؤكدة على وحدة البلاد، وكتب عليها «ليبيا» و«الرجبان ضد الإخوان والمقاتلة» و«الرجبان مع بنغازي».

المزيد من بوابة الوسط