الأرصاد: طقس مستقر على أغلب مدن ومناطق ليبيا

أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال اليومين المقبلين، وتتوقع سماء قليلة السحب ابتداءً من مساء الثلاثاء، وسماء مغطاة جزئيًّا على أغلب المناطق الشرقية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جالو - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة وظهور شبورة مائية أثناء الليل وفي الصباح الباكر على بعض مناطق الساحل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و22 درجة مئوية وتصل هذا اليوم بين 24 و29 درجة على سرت وأبونجيم وتسجل انخفاضًا تدريجيًّا من يوم الثلاثاء.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - الجغبوب
السماء مغطاة جزئيًّا بالسحب تتكاثر أحيانًا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و30 درجة مئوية ولا تتجاوز 23 درجة على الجبل الأخضر، وأقصى الساحل الشرقي وتسجل انخفاضًا يوم الغد على أغلب المناطق

 

.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصـوى تتـراوح مابين (27-32) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (27-32) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط