إيقاف 4 محطات وقود عن العمل وتغريمها ماليًا في بلدية سبها

قال مدير المكتب الاعلامي لبلدية سبها عادل بن سلمي إن اللجنة أوقفت أربع محطات لبيع الوقود عن العمل لمدة 15 يومًا، مع تغريمها ماليًا بمبلغ 2000 دينار، بعد أن ثبت ارتكابها مخالفات.

وأوضح بن سلمي، في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الأحد، أن المحطات التي تقرر إيقافها عن العمل استلمت حصتها المقررة من الوقود، لكنها لم تفتح أبوابها أمام المواطنين.

وذكر مدير المكتب الاعلامي لبلدية سبها أن المحطات الموقوفة عن العمل هي: «محطة الكاتب بحي عبدالكافي، والمحطة المتنقلة رقم 1 بالقرب من جامع الصحابة، ومحطة عبدالكافي بالقرب من مخازن الأدوية، ومحطة السلسبيل بالقرب من مفرق تمنهنت سبها بطريق حجارة».

وأشار بن سلمي إلى أن هناك ست محطات أخرى استلمت اليوم الأحد حصتها المقررة من الوقود، وهي: «محطة منارة الجنوب بالقرب من شركة الجنوب بطريق طرابلس، ومحطة وادي حجارة بالقرب من جزيرة حجارة، ومحطة 721 في بداية طريق حجارة بجوار كلية الآداب، ومحطة وقود زراعي القرضة، ومحطة المنشية، ومحطة الوقود بالقرب من بوابة إقويرة المال».

وأهاب مدير المكتب الاعلامي لبلدية سبها في ختام تصريحه إلى «بوابة الوسط» بالمواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي محطة استلمت وقود ولم تفتح أبوابها أمام المواطنين عبر إرسال رسالة نصية إلى صفحة بلدية سبها على موقع «فيسبوك».