السراج في زيارة ميدانية لبلدية جنزور

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج زيارة إلى بلدية جنزور، استهلها بتفقد عدد من البوابات الأمنية بدءًا من بوابة الغيران.

رافق السراج خلال جولته عميد بلدية جنزور ومسؤولين أمنيين. واطلع خلال الزيارة -وفقًا لصفحة المجلس بـ «فيسبوك»، على حركة السير على الطريق الساحلي قبل أن يزور مركز غسيل الكلى بجنزور.واستمع السراج إلى شروح القائمين على المركز واستفسر عما يواجههم من صعوبات أو نواقص كما تبادل الحديث مع المرضى ووعد باتخاذ ما يلزم من إجراءات ليتمكن المركز من أداء عمله بالكفاءة المطلوبة.

وتوجه ومرافقيه بعد ذلك إلى مقر البلدية، حيث كان في استقباله عدد من أعيان ووجهاء جنزور وتحدث سيادته في كلمة موجزة عن أهمية تكاثف الجهود لاجتياز ما تواجهه بلادنا من أزمات وعلى ضرورة التواصل والتنسيق بين الأجهزة والادارات المختلفة المنوط بها خدمة المواطنيين.وعقد السراج اجتماعًا مع المسؤولين الأمنيين بالبلدية واعدًا بتوفير الدعم اللازم عبر وزارة الداخلية خاصة فيما يتعلق بتأمين حركة السير على الطريق الساحلي.

وقبل أن يختتم زيارته التي كانت أمس زار المستشفى العام الذي استكمل بنائه بجهد من شباب جنزور ودعم من المجلس البلدي ورجال الاعمال والخيرين بالمنطقة، وأحيط بالصعوبات التي تواجه عملية التشغيل، مشيدًا بالجهد الجماعي الذي يقف وراء هذا الانجاز واعدًا بتوفير ما يحتاجه المستشفي من مستلزمات وتذليل ما يواجه عملية التشغيل من مصاعب.

المزيد من بوابة الوسط