شركة الخليج للنفط تتسلم موقعها بقنفودة غرب بنغازي

سلم رئيس اللجنة الخاصة بتسليم الممتلكات الخاصة والعامة في القاطع الرابع قنفودة، المقدم صلاح عياد الذرعاني، إدارة شركة الخليج العربي للنفط موقعها بقنفودة الذي يضم المخازن الرئيسية للشركة ومخازن العينات الجيولوجية والمعامل الجيولوجية المختلفة المستخدمة في عمليات الاستكشاف.

وقام رئيس لجنة الإدارة محمد بلقاسم بن شتوان، وعضو لجنة الإدارة للإمداد والنقل والخدمات سامي العبار، وعضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي ومراقب موقع قنفودة صلاح مسعود المنفي، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالشركة بزيارة لمواقع الشركة للاطلاع على الأقسام والوحدات والمخازن؛ وذلك للوقوف على ما لحق بعدد من المباني من أضرار جسيمة، إضافة إلى عمليات النهب والسرقة التي حدثت عند اعتداء الجماعات الإرهابية على الموقع.

وأثنى رئيس وأعضاء لجنة الإدارة على دور القوات المسلحة في إعادة مقدرات الشعب من أيدي هذه الجماعات الإرهابية، ثم أصدر تعليماته بتذليل كافة الصعاب لعودة العمل للموقع.

كما وجه عضو لجنة الإدارة للإمداد والنقل والخدمات، سامي العبار، تعليماته بتسريع تقديم كل التسهيلات التي من شأنها إعادة العمل للموقع في أقرب وقت.

 

المزيد من بوابة الوسط