الأرصاد: تكاثر السحب على مناطق الشمال الليبي واحتمال سقوط أمطار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب على مناطق الشمال من حين لآخر خلال الأيام الثلاثة المقبلة بدءًا من اليوم مع احتمال سقوط أمطار متفرقة.

وجاءت النشرة الجوية للمركز الصادرة اليوم الجمعة، وفق وكالة الأنباء الليبية كالآتي:

رأس اجدير - حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر من حين لآخر ومن المتوقع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق. والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق الساحلية. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (27-31) درجة مئوية. وتصل إلى (34) درجة على أبو نجيم.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على المناطق. والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (29-33) درجة مئوية، وتصل إلى ما بين (39) درجة مئوية على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر على الحمادة والجفرة. والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه أحيانًا معتدلة إلى خفيفة الشرعة تنشط يوم الغد على بعض المناطق مع تكاثر للسحب يوم الأحد على غات واحتمال سقوط أمطار متفرقة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (35-41) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة. والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (38-41) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط