اختتام حملة «كناسة السيارة لمها في شكارة» في طبرق

اختتم مساء اليوم الخميس بحديقة البلدية في طبرق مجموعة من شباب المدينة حملتهم «كناسة السيارة لمها في شكارة» التي أطلقوها قبل شهر تقريبًا.

وقال عضو هيئة تدريس ومحاضر بكلية الموارد الطبيعية بجامعة طبرق الدكتور حسن الدمنهوري وأحد المشاركين في الحملة لـ«بوابة الوسط»: «اليوم أكملنا نشاط هذه الحملة بعد تواصل دام لأكثر من شهر بين الحدائق العامة والمنتزهات والطرق الرئيسية من أجل نشر الوعي وثقافة الحفاظ على البيئة من خلال عدم رمي الأكواب والأكياس من خلال نافذة السيارة ووضعها في كيس لحفظها ووضعها في مكانها المناسب».

وأوضح الدمنهوري أن الحملة اعتمدت على المجهودات الذاتية والشخصية من بعض الخيرين وفريق الحملة، مشيرًا إلى أن إذاعة طبرق المحلية كانت الداعم الرئيسي للحملة من خلال تخصيصها لبعض الحلقات والفواصل الدعائية عن الحملة حفاظًا على نظافة مدينة طبرق والاهتمام بشكلها الجمالي.

وأضاف الدمنهوري: «سبق وأن أطلقنا عديد الحملات التي ترشد الناس في مدينة طبرق للمحافظة على البيئة، كما نتمنى من الدولة دعم مثل هذه المشاريع من أجل نشر ثقافة الوعي والمشاركة بين الناس»، مشيرًا إلى أن غالبية المشاركين في هذه الحملة من الأطفال والفتيان.

المزيد من بوابة الوسط