تدريب موظفي الخطوط الليبية بسبها على أساسيات إدارة الأعمال

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية في مجال أساسيات إدارة الأعمال لموظفي فرع الخطوط الجوية الليبية بسبها، بمقر الشركة تحت إشراف وتنظيم المعهد القومي للإدارة بسبها.

وأوضح مدير منطقة سبها بشركة الخطوط الجوية الليبية المهندس محمد حسن المنصوري لـ«بوابة الوسط» أن الدورة تستهدف حوالي 15 موظفًا من مختلف الأقسام والإدارات بمكتب الشركة في مدينة سبها.

وأضاف المنصوري أن الهدف من الدورة هو رفع مستوى وكفاءات وقدرات موظفي الشركة في مجال الإدارة حسب التطور العلمي الحديث، لافتًا إلى أن الدورة تستمر لمدة خمسة أيام من اليوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

وقالت عائشة محمد أبوبكر، إحدى موظفات الشؤون القانونية بفرع شركة الخطوط الليبية في سبها، لـ«بوابة الوسط»، إن الدورة تفتح أمام المتدربين آفاقًا جديدة في مجال الإدارة، وستزيد من مهارات الموظفين وتضيف معلومات جديدة تنعكس بالإيجاب وتساهم في تحسن أداء الإدارة في سبها.

وبين المشرف على الدورة وأحد المدربين محمد عبده أن الدورة ستناقش عدة محاور على مدى خمسة أيام وهي بناء المهارات والقدرات الإدارية ووظائف الإدارة التي تنقسم إلى عدة نقاط هي التوظيف والتخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، والمحور الثاني يتعلق بالوظائف المنظمة ويشمل المشتريات، والتسويق، والإنتاج، والموراد البشرية.

المزيد من بوابة الوسط