Atwasat

بلدية سبها تبحث دعم المشروعات الشبابية

سبها – بوابة الوسط: رمضان كرنفودة الأحد 31 يوليو 2016, 10:08 مساء
WTV_Frequency

بحث المجلس البلدي لمدينة سبها خلال اجتماعه، اليوم الأحد، مع مدير صندوق تنمية وتطوير الجنوب ودعم الشباب، سبل دعم المشروعات الشبابية في المدينة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان المجلس البلدي عميد البلدية المكلف، غدفي أبوسعدة، وأعضاء المجلس البلدي إبراهيم محرز وأبوسيف الأحول وأميمة بشير، ومدير صندوق تنمية وتطوير الجنوب ودعم الشباب عماد عبدالدائم الحارتي، ومدير فرع الصندوق بالمنطقة الجنوبية عبدالسلام عبدالله، ومدير مكتب شؤون المحلات ببلدية سبها، عبدالرحمن محمد، ومراقب اقتصاد سبها الصدية أبوجناح.

وقال مدير صندوق تنمية وتطوير الجنوب ودعم الشاب عماد عبدالدائم الحارتي لـ«بوابة الوسط» إن الهدف من زيارة بلدية سبها وبلديات المنطقة الجنوبية، هو الاطلاع ومناقشة كيفية دعم المشاريع الخاصة بالشباب ومعرفة المشاريع التي يمكن دعم الشباب في الجنوب لتنفيذها.

وأشار الحارتي إلى أن صندوق دعم الشباب بدأ في البحث عن أراضٍ مخصصة من أجل إقامة نوادٍ شبابية ومشاريع استثمارية من أجل تحسين الوضع المعيشي للشباب في المنطقة الجنوبية.

وأوضح مدير فرع الصندوق بالمنطقة الجنوبية عبدالسلام عبدالله أن الصندوق يهدف إلى العمل على تحقيق التنمية وتطوير ورعاية الاقتصاد الأهلي، وتمكين الأفراد والأسر والمؤسسات الصغيرة والجماعات متدنية الدخل، وتمكينهم من العمل والإنتاج عن طريق المشاركة وتقديم الخدمات والتسهيلات والقروض لإقامة المشروعات الخدمية، وتمكينهم من أجل إنجازها والتخطيط لها والترويج لانتشارها.

وأضاف عبدالله لـ«بوابة الوسط» أن صندوق تنمية وتطوير الجنوب ودعم الشباب له عدة فروع في المنطقة الجنوبية بمدن غات وسبها وأوباري ومرزق والجفرة والشاطئ.

بلدية سبها تبحث دعم المشروعات الشبابية
بلدية سبها تبحث دعم المشروعات الشبابية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سلمه دعوة لزيارة موسكو.. سفير روسيا يبحث مع عقيلة سياق استقالة باتيلي
سلمه دعوة لزيارة موسكو.. سفير روسيا يبحث مع عقيلة سياق استقالة ...
«التعليم»: امتحانات الشهادة الثانوية في موعدها 2 يونيو المقبل
«التعليم»: امتحانات الشهادة الثانوية في موعدها 2 يونيو المقبل
نقابة هيئة التدريس الجامعي تحذر من انهيار الاتفاق المبرم مع الحكومة
نقابة هيئة التدريس الجامعي تحذر من انهيار الاتفاق المبرم مع ...
جريدة «الوسط»: الحالة الليبية تستنسخ سيناريو غسان سلامة وستيفاني ويليامز
جريدة «الوسط»: الحالة الليبية تستنسخ سيناريو غسان سلامة وستيفاني ...
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 19 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 19 أبريل 2024)
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم