الثني يجتمع بمسؤولي القطاعات لبحث معوقاتها

عقد رئيس الحكومة الليبية الموقتة، عبد الله الثني، خلال اليومين الماضيين سلسلة من الاجتماعات مع عدد من القطاعات للوقوف على الاختناقات التي تواجهها والسبل الكفيلة بتجاوزها.

وأوردت الحكومة على صفحتها بـ«فيسبوك» أن الثني التقى رئيس المؤسسة الوطنية للنفط ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة لمناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه المؤسسة والشركات التابعة لها، وذلك في حضور مستشار رئيس الوزراء للشؤون المالية والإدارية، الدكتور فرحات قدارة.

وفي اجتماع آخر، التقى الثني إبراهيم إمدورد وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالوزارة والقائم بالأعمال في السفارة الليبية بالأردن، إذ تناول اللقاء الصعوبات التي تواجه السفارات الليبية في الخارج والعمل على تذليلها، وتمت مناقشة المشاكل التي تواجه المواطنين الليبيين القاصدين الأردن للعلاج.

كما عقد اجتماعًا ضم وزير الصحة نوقش فيه موضوع العلاج في الخارج وما يواجهه من صعوبات وجرى التأكيد على ضرورة التعاقد مع أرقى المصحات والمستشفيات لضمان تقديم أفضل الخدمات.

وعقد اجتماع تقابلي بين رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الليبية للاستثمار بحضور أعضاء مجلس الأمناء برئيس هيئة الرقابة الإدارية ورئيس لجنة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب، في حضور السادة نائب رئيس الوزراء لشؤون الهيئات، الدكتور عبدالرحمن الأحيرش، ووزير الاقتصاد والصناعة، الأستاذ منير عصر، ورئيس ديوان مجلس الوزراء، وذلك في إطار متابعة سير العمل بهذه المؤسسة.

المزيد من بوابة الوسط