Atwasat

اجتماع لعضوات مجالس بلديات الجنوب في سبها

سبها – بوابة الوسط: رمضان كرنفودة الأحد 24 يوليو 2016, 06:53 مساء
WTV_Frequency

استضافت قاعة ديوان بلدية سبها، اليوم الأحد، اجتماعًا ضم عضوات عدد من المجالس البلدية في جنوب ليبيا، برئاسة عضو المجلس البلدي سبها أميمة بشير.

وأوضحت عضو المجلس البلدي تراغن مبركة القماطي أن الهدف من الاجتماع هو وضع نقاط ومحاور مشتركة من قبل عضوات المجالس البلدية في الجنوب قبل الاجتماع مع وزير الحكم المحلي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت القماطي لـ«بوابة الوسط» أن الاجتماع ناقش أيضًا احتياجات عضوات المجالس البلديات في الجنوب من وزارة الحكم المحلي ومناقشة كيفية وضع آلية أو لجنة تواصل مع الوزارات الأخرى.

وقالت عضو الاتحاد النسائي بالجنوب خديجة الطاهر لـ«بوابة الوسط» إن دور مؤسسات المجتمع المدني مساند للمجالس البلدية ويساهم في الارتقاء بأدائها، من خلال تقديم المشورة والدراسات والاقتراحات التي تساهم في خدمة المواطن.

وأشارت الطاهر إلى أن الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد ساهمت في تقليص دور منظمات المجتمع المدني، وأن ما يظهر الآن في كثير من القرارات يشير إلى أن الدولة أصبحت تعمل دون رقابة رغم ضعف دورها، وشددت على أنه إذا لم يكن هناك استقرار سياسي فإنه لن يكون هناك عمل للمؤسسات المدنية ولا للمؤسسات الحكومية.

حضر الاجتماع عضو الاتحاد النسائي بالجنوب خديجة الطاهر الهاشمي، وعن بلدية براك الشاطئ ناجية الصادق، وعن بلدية تراغن مبروكة القماطي، وبلدية بنت بيه خوله سعد، وبلدية البوانيس زمزم محمد، وبلدية وادي عتبة مريم المهدي، وبلدية القرضة الشاطئ سعاد عثمان أبوبكر، وعن بلدية سبها أميمة بشير، إضافة إلى عدد من أعضاء الاتحاد النسائي في الجنوب.

اجتماع لعضوات مجالس بلديات الجنوب في سبها

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 28 مارس 2024)
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 28 ...
وصول قطع غيار ألمانية إلى محطة كهرباء بالجبل الغربي
وصول قطع غيار ألمانية إلى محطة كهرباء بالجبل الغربي
وصول أولى رحلات شركة الخطوط الجوية التركية إلى مطار معيتيقة
وصول أولى رحلات شركة الخطوط الجوية التركية إلى مطار معيتيقة
«المركزي»: فتح 339 اعتمادًا مستنديًا للشركات
«المركزي»: فتح 339 اعتمادًا مستنديًا للشركات
«بلومبيرغ»: استبدال عون «الدراماتيكي» قد ينعش إنتاج النفط في ليبيا
«بلومبيرغ»: استبدال عون «الدراماتيكي» قد ينعش إنتاج النفط في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم