بالأسماء: 9 مصابين بينهم ثلاثة مصريين جراء سقوط قذيفة على جزيرة دوران سيدي يونس ببنغازي

أصيب، مساء اليوم الأربعاء، تسعة مدنيين بجروح متفاوتة بينهم ثلاثة مصريين، جراء سقوط قذيفة هاون على جزيرة دوران سيدي يونس بمدينة بنغازي شرق البلاد.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فاديا البرغثي لـ«بوابة الوسط» إن المستشفى استقبل تسعة جرحى مدنيين إثر إصابتهم بشظايا مقذوف وحالتهم بين البسيطة والمتوسطة، وجار تقديم الخدمات الصحية لهم.

وحصلت «بوابة الوسط» على أسماء الجرحى وهم: رافع محمد الفزاني (35 عامًا)، وناصر محمد علي (42 عامًا) ومحمد مجيد العبيدي (18 عامًا) وعلي بوبكر شحوت (17 عامًا) ومنير محمد السلام (35 عامًا) وخليفة محمد عبدالسلام (34 عامًا)، بالإضافة إلى ثلاثة مصريين هم: ياسر محمد صالح (34 عامًا) ورمضان منعم (23 عامًا) ومحمد جمعة صالح (35 عامًا).

يذكر أن بعض الأحياء والمناطق في مدينة بنغازي تعاني من سقوط قذائف الهاون وصواريخ الـ«C5» وراجمات الصواريخ بين الحين والآخر، ما أدى إلى سقوط مئات الضحايا بين قتلى وجرحى، ناهيك عن الأضرار المادية الفادحة في الأملاك الخاصة ومرافق الدولة، فضلاً عن فوضى انتشار السلاح الذي عجزت الحكومات المتعاقبة عن جمعه فور سقوط النظام السابق.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط