اجتماع بشأن تفعيل عمل مديرية أمن وادي الشاطئ الشرقي

شهدت مدينة براك الشاطئ، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا خصص لمناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه مديرية الأمن بالمنطقة في القيام بمهماها المنوطة بها.

وضم الاجتماع عميد المجلس البلدي إبراهيم زمي ومدير أمن وادي الشاطئ الشرقي العقيد عادل الزوي، ومدير شؤون المحلات بالبلدية الجيلاني علي الجيلاني، وعددا من مديري مراكز الشرطة ومنتسبي مديرية أمن وادي الشاطئ الشرقي وأعيان المنطقة.

وافتتح الاجتماع بكلمة لمدير شؤون المحلات ببلدية براك الشاطئ الجيلاني علي الجيلاني قال فيها إن الاجتماع مخصص للتعرف على المشاكل والعراقيل التي تحول دون قيام الأجهزة الأمنية بأداء مهامها وعدم تفعيل مراكز الشرطة والدوريات في المنطقة وكذلك النواقص التي تعاني منها مديرية الأمن بوادي الشاطئ ومنتسبوها.

وأوضح مدير مديرية أمن وادي الشاطئ الشرقي العقيد عادل الزوي عقب الاجتماع، في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط»، أن الاجتماع كان من أجل دعم مديرية الأمن وتفعيل مراكز الشرطة وتفعيل الدوريات في المنطقة.

وأضاف الزوي أن مديرية أمن وادي الشاطئ الشرقي تعاني من نقص كبير في الإمكانيات والتجهيزات من أجل قيام رجل الأمن بمهام عمله. مشيرًا إلى أن عدد منتسبيها يبلغ 400 عنصر من ضباط وأفراد موزعين على الأقسام ومراكز الشرطة التابعة لها مثل شرطة النجدة والبحث الجنائي وشرطة المرور.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط