مستشفى الجلاء ببنغازي يرفع درجة استعداده إلى القصوى

رفع مستشفى «الجلاء للجراحة والحوادث» في مدينة بنغازي درجة استعداده إلى القصوى، مطالبًا العاملين كافة لديه بالالتزام بمواعيد وساعات العمل كلاً حسب عمله.

وأوضح المستشفى في بيان له على «فيسبوك» اليوم الأحد أنه «نظرًا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وقرب أفراد قواتنا المسلحة من دحر ما تبقى من الإرهابيين. وبالنظر لما تتطلبه المرحلة الحالية من رفع درجة الاستعداد لأقصى ساعات العمل، فإننا نطلب من العاملين كافة ضرورة الالتزام بمواعيد العمل كلاً حسب عمله، مراعاة لله وحفاظًا على أرواح المواطنين عامة وأبطال القوات المسلحة خاصة على جبهات القتال كافة».

فيما أشار البيان إلى مساءلة المتغيبين و«المتقاعسين عن أداء الواجب تجاه الوطن بأقصى عقوبة».

يذكر أن مستشفى الجلاء استقبل أمس جثمان خبير المتفجرات الملازم طارق السعيطي بعد أن لفظ أنفاسه جراء انفجار لغم أرضي في محور الصابري. كما قُتل في الانفجار الجندي محمد المحمودي التابع لقوة المهام الخاصة، والذي كان مرافقًا للسعيطي.

وبدأت مديرية أمن بنغازي أمس تطبيق تمرين أمني لتجربة إحكام السيطرة الأمنية في مدينة بنغازي شرق البلاد. وقال مدير أمن بنغازي، العقيد مصطفى رقيق، لـ«بوابة الوسط»: إن «المديرية نشرت دوريات متحركة وثابتة من الأجهزة الأمنية كافة، تمهيدًا لتنفيذ الخطة الأمنية لحفظ وضبط الشارع».