مقتل قيادي من تنظيم «داعش» بالنوفلية شرق سرت

أكد مصدر عسكري مقتل أحد قادة تنظيم «داعش» الإرهابي في بلدة النوفلية ويدعى «مسعود بوحواء المغربي» بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين.

وقال قائد ميداني عسكري تابع لمحور «المنطقة الشرقية النوفلية اهراوة» ليل الأربعاء: «إن مسعود بوحواء المغربي أحد الدواعش من سكان بلدة النوفلية القريبة من مدينة بن جواد شرق سرت، وقتل الليلة الماضية عن طريق مجموعة مسلحة مجهولة قامت باستهدافة بوابل من الرصاص».

وأكد مصدر عسكري أمس الأربعاء مقتل المسؤول عن سجن ما يسمى «ديوان الحسبة» التابع لتنظيم «داعش» الإرهابي، ويدعى «أبوزينب التونسي» خلال المعارك الجارية بمدينة سرت.

وقال مصدر بغرفة عمليات «البنيان المرصوص» لـ«بوابة الوسط» فجر الثلاثاء: إن «مقتل أبوزينب التونسي جاء أثناء سيطرة قوات البنيان على حى 700 سكنية بسرت والعمارات الخاصة بشركة الكهرباء القريبة من مركز التحكم».

وأضاف المصدر أن «أبوزينب التونسي ينحدر من مدينة القصرين التونسية ومسؤول سجن ديوان الحسبة بسرت»، وأعلنت غرفة عمليات «البنيان المرصوص» أن مدفعيتها الثقيلة استهدفت غرفة عمليات وتحكم وآليات ومخزنًا لذخيرة «عصابات داعش» وسط مدينة سرت، ووصفت الغرفة في بيان لها على صفحتها بـ«فيسبوك» استهدافها مواقع «داعش» بأنه نُفذ وفق قصف محكم ودقيق.

المزيد من بوابة الوسط