وصول الدفعة الثالثة من السيولة النقدية إلى قاعدة الأبرق‎

قال مصدر بقاعدة الأبرق الجوية شرق البلاد، إن طائرة روسية حطت بالقاعدة مساء اليوم الجمعة، محملة بالدفعة الثالثة من السيولة النقدية لصالح مصرف ليبيا المركزي في مدينة البيضاء.

وأوضح المصدر لـ«بوابة الوسط»، أن قيمة السيولة تبلغ حوالي 750 مليون دينار ليبي، مضيفاً أن الدفعة جرى تسليمها لمصرف ليبيا المركزي في مدينة البيضاء، على أن يجري توزيعها للمصارف التي ستفتح أبوابها غداً السبت أمام المواطنين لتسلم مرتباتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

يُشار إلى أن مصرف ليبيا المركزي في مدينة البيضاء قرر الاثنين الماضي تعديل مواعيد العمل في المصارف التجارية، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح المصرف في تعميم نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن يوم السبت سيكون عملاً رسميًا، وأن مواعيد ساعات الدوام الرسمي اعتبارًا من 2 يوليو 2016 إلى آخر شهر رمضان على النحو الآتي: «بالنسبة للموظفين: من الساعة 9 صباحًا إلى 1 بعد الظهر، أما الجمهور من 9 والنصف إلى 1 بعد الظهر».

وأضاف المصرف أن هذا الإجراء يمكن فروع المصارف التجارية من تقديم خدماتها للمواطنين كافة وصرف المرتبات بكل سهولة ويسر، نظرًا لقرب حلول عيد الفطر المبارك.

كلمات مفتاحية