إطلاق راديو «LY Stereo» المحلي في طبرق

أطلق مجموعة شباب هواة، اليوم الأربعاء، تجربة إذاعية جديدة في مدينة طبرق تمثلت في إنشاء وافتتاح راديو «LY Stereo» المحلي.

وقال فرج المالكي، أحد مؤسسي الراديو لـ«بوابة الوسط»، إن فكرة إنشائه جاءت «إيمانًا بأن سر الإبداع هو التنوع في عدد الإذاعات لزيادة التنافس بينها وتقديم الأفضل للجمهور ببلدية طبرق».

وأوضح المالكي أن الفكرة جاءت «عندما كنا نواجه عدة عقبات في الإذاعات التابعة للدولة»، مشيرًا إلى أن هناك «نوعًا من القيود حتى بعد أحداث 17 فبراير» على النشاط الإعلامي.

وذكر المالي أن إنشاء «LY Stereo» المحلي، جرى «بالمجهود الذاتي وبالاعتماد وبشكل مباشر على المساعدات والإعلانات التجارية»، لافتًا إلى أن الراديو «سيكون هو لسان حال المواطن في مدينة طبرق».

وأضاف أن مدينة طبرق تضم عدد من إذاعتين محليتين وإذاعة «LY Stereo» المحلية «هي الثالثة بعد راديو طبرق وراديو الوطن»، مقدمًا الشكر لرجال الأعمال والمساهمين في تأسيس هذه الإذاعة من إعلاميين وهواة.

وحضر افتتاح «LY Stereo» المحلي عميد بلدية طبرق الناجي مازق الذي وجه كلمة للأهالي بمناسبة الافتتاح وحلول شهر رمضان المبارك، إضافة إلى عدد كبير من المثقفين والمهتمين بالجانب الإعلامي وعدد من الأهالي طبرق.

المزيد من بوابة الوسط