Atwasat

الاتحاد يرفض مقترحات «كاف» ويتمسك بحقوقه في مواجهة أنيمبا بـ«الكونفدرالية»

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأحد 28 نوفمبر 2021, 03:13 مساء
alwasat radio

أعلن فريق الاتحاد استعداداته لملاقاة فريق أنيمبا النيجيري، في ذهاب الدور 32 المكرر لكأس الكونفدرالية الأفريقية، إلا أن الفريق الضيف لا يزال غائبًا ولم يحضر إلى تونس بسبب البروتوكول الصحي في تونس الذي يمنع من وصول فريق أنيمبا النيجيري في الموعد المحدد.

وتتواجد حاليًا بعثة الفريق النيجيري في المغرب في انتظار ما تسفر عنه الإجراءات الوقائية، وقد اقترح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أن تقام مباراتا الذهاب والإياب في المغرب أو تقام مباراة فاصلة في المغرب في ديسمبر المقبل لكن نادي الاتحاد رفض المقترح وتمسك بموعدي مباراتي الذهاب والإياب، بحسب صفحة نادي الاتحاد عبر «فيسبوك».

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، محمود عبودة، أنه لن يتنازل عن حقوق ناديه فيما يخص إقامة المباراة في موعدها، قائلًا: «رفضنا رفضًا قاطعًا مقترحات لجنة المسابقات بالكاف».

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد تقدمت بمقترح، بأن تُقام مباراتا الذهاب والإياب في المغرب، أو تقام مباراة فاصلة واحدة في المغرب خلال شهر ديسمبر المقبل.

وطالب عبودة من الاتحاد الليبي لكرة القدم بالدفاع عن حقوق النادي والضغط من أجل تلبية موقف النادي جراء ما يدور من كواليس في أجندات الاتحاد الأفريقي.

وقد نص البروتوكول الذي وضعه «كاف» لعودة المباريات في المسابقات المختلفة في ظل جائحة كورونا بضم نقطة واضحة تنص على أنه في حالة عدم تمكن الفريق المشارك من السفر إلى البلد المضيف أو مكان المباراة بسبب أي سفر أو قيود أخرى تتعلق بكورونا، فسيتم اعتبار الفريق المشارك المعني قد خسر المباراة (2-0).

من جهة أخرى عقد أمس السبت الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثل نادي الاتحاد وغياب ممثل فريق أنيمبا النيجيري بحضور الطاقم التحكيمي ومراقب المباراة.

المباراة كان من المقرر لها أن تجرى مساء اليوم الأحد بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في تونس الساعة الثامنة مساء بتوقيت ليبيا ولهذه اللحظة لم يحضر الفريق المنافس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
منتخب ليبيا لكرة السلة يعسكر في مصر استعدادا للبطولة العربية في دبي
منتخب ليبيا لكرة السلة يعسكر في مصر استعدادا للبطولة العربية في ...
الدبيبة يعلق على «ديربي بنغازي»
الدبيبة يعلق على «ديربي بنغازي»
قناة «WTV» تبث استديو تحليل لديربي الأهلي بنغازي والنصر
قناة «WTV» تبث استديو تحليل لديربي الأهلي بنغازي والنصر
بركان رئيسا للجنة الإعلامية باتحاد كرة القدم الليبي
بركان رئيسا للجنة الإعلامية باتحاد كرة القدم الليبي
انتهت عبر «WTV».. النصر 0 - 1 الأهلي بنغازي
انتهت عبر «WTV».. النصر 0 - 1 الأهلي بنغازي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم
المزيد من بوابة الوسط