تفاصيل عقود الرعاية الجديدة للأهليين طرابلس وبنغازي

عقود الرعاية الجديدة للأهليين طرابلس وبنغازي. (إنترنت)

وقعت اليوم الإثنين، عقود رعاية بين شركة ليبيانا للهاتف المحمول وناديي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات الدكتور فيصل قرقاب، ورئيس مجلس إدارة ليبيانا للهاتف المحمول عبدالمنعم الحجاجي، والمدير العام للشركة مهند الأسطي، ورئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس ساسي بوعون، ورئيس مجلس إدارة الأهلي بنغازي خالد السعيطي وعدد من مديري مجالس الإدارة ووسائل الإعلام المختلفة من بينها «الوسط».

واستهل حفل التوقيع بكلمة لفيصل قرقاب، الذي أكد دعم قطاع الاتصالات لدعم مجال الرياضة والشباب خلال المرحلة القادمة، موضحًا أن اليوم نبدأ هذه الخطوات بتوقيع عقود رعاية بين شركة ليبيانا وكل من نادي الأهلي بنغازي العريق ونادي الأهلي طرابلس العريق، وتم الترحيب بهذه المناسبة بخالد السعطي وساسي بوعون.

وقال الدكتور فيصل قرقاب إنه آن الأوان لجمع الليبيين ورأب الصدع والتركيز على الشباب والرياضة وطي صفحة الماضي والأحزان والآلام والتفكير بمستقبل مضيء من خلال التفكير ودعم الرياضة خاصة كرة القدم. 

وأضاف قرقاب أن قطاع الاتصالات أخذ على عاتقه مسؤولية المساهمة في دعم كل الأندية والنشاطات الرياضية، خاصة في المشاركات الإقليمة والعالمية من أجل رفع علم ليبيا والتأكيد على مشاركة ليبيا في هذه المحافل الدولية.

وقال خالد السعطي رئيس مجلس إدارة الأهلي بنغازي: «سعداء جدا بتواجدنا اليوم في مدينة طرابلس بين أهلنا، وسعداء بلقاء الأخوة في الأندية الرياضية، وهي فرصة ثمينة نشكر مجلس إدارة شركة ليبيانا على هذه المبادرة الجميلة والرائعة ونعتبرها ثمينة في هذا الوقت».

المزيد من بوابة الوسط