ونزريف يواجه الاعتصام في ربع نهائي كأس القدم المصغرة

كأس القدم المصغرة (أرشيفية : الإنترنت)

تنطلق اليوم السبت على ملعب الرحيبات بداية من السادسة والنصف مساء أولى مباريات الدور الربع نهائي لبطولة كأس القدم المصغرة وتجمع ونزريف الرحيبات مع الاعتصام بالرياينة.

وبقية مباريات هذا الدور تقام غدا الأحد على ملعب القلعة بمواجهة بين نجوم الرحيبات والازدهار 1 والإثنين على ملعب الرحيبات سيجمع اللقاء شهداء عبدالجليل مع الازدهار 2 والثلاثاء على ملعب القلعة سيتبارى شبيبة صرمان مع الأنصار بجناون.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كاس ليبيا لكرة القدم المصغرة اتخذت عدة قرارات قبل انطلاقة الدور الربع نهائي من بينها إلغاء جميع البطاقات الصفراء والحمراء التي احتسبت على لاعبي الفرق المتأهلة لدور الثمانية.

يحق لأي فريق من الفرق المتأهلة للربع نهائي إضافة لاعب واحد فقط إلى قائمة الفريق في حالة عدم استكماله للعدد المطلوب اي 14 رياضيا كما يحق للفرق المتأهلة للدور الربع نهائي تغيير رياضي واحد فقط من قائمة الفريق في حالة كانت القائمة مستوفية للعدد المطلوب مع التأكيد على أن اللاعب المضاف لم يشارك في البطولة مع أي فريق والالتزام التام بتوقيت المباريات المعلن عنه وفى حالة انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحيه مباشرة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط