اتحاد الكرة يعلن قائمة المنتخب الوطني لمعسكر تونس

المنتخب الوطني لكرة القدم. (المركز الإعلامي)

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قائمة المنتخب الوطني (المحليين) للدخول في معسكر خارجي مغلق بدولة تونس، الذي يستمر لمدة 10 أيام في الفترة من 15 وحتى 25 من شهر فبراير الجاري، استعدادًا لنهائيات «شان الكاميرون 2020»، التي ستقام خلال شهر أبريل المقبل.

ووفقًا لصفحة الاتحاد الليبي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن الاتحاد أرسل خطابًا رسميًّا للاتحادات الفرعية التابعة له، يخبرهم فيها بقائمة اللاعبين المستهدفين للدخول في معسكر مغلق بتونس من أجل اتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن إبلاغ أنديتهم لتمكينهم من الالتحاق بالمنتخب خلال الفترة المشار إليها.

وضمت القائمة أربعة حراس مرمى و26 لاعبًا من أندية أهلي طرابلس وأهلي بنغازي والاتحاد والنصر والمدينة والهلال والوحدة والأخضر وأبي سليم والاتحاد المصراتي.

وجاءت قائمة الـ30 لاعبًا كالتالي:

مراد الوحيشي وجمال سلطان ويوسف مينا ومحمود عكاشة والطاهر بن عامر وعبدالرحيم التريكي ومحمد بن ناصر وعلاء القجدار وأحمد القديري وأنيس المصراتي وعبدالعزيز الصويعي وفتحي الطلحي وصلاح فكرون وخالد مجدي وعبدالله بلعم وأبوبكر بوعقيلة ووائل صديره ومنصور رزق وعبدالله الجديدو ومحمد التهامي ومحمد عادل وربيع شادي وحسن ماتا ومحمد التاورغي ومحمد الغنيمي وعمران سالم ومعاذ العمامي ومعتز المهدي ومهند بوعجيلة.