6 فرق في الطائرة تنتصر على الأحداث السياسية بليبيا

مباراة في الكرة الطائرة بمشاركة الجزيرة (المركز الإعلامي)

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة ببنغازي، فيصل الشريف في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط»، اليوم السبت، أن بطولة الكرة الطائرة التنشيطية المفتوحة ببنغازي ستنطلق غدًا الأحد.

البطولة تقام بصالة سعد الأوجلي بنادي الهلال ببنغازي، تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الفرعي ببنغازي وبرعاية شركة الريحان، بمشاركة ستة فرق هي: «مفتاح الصبيحي» و«أكرم الشحومي» و«أبوبكر الخبيري» و«مجدي عبدو» و«سوار الشريف» و«أبولبابة».

وأضاف الشريف أن البطولة ستقام بنظام النصف دوري ومن مجموعة واحدة، على أن تقام في المساء عقب صلاة القيام أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وتتواصل حتى 23 من شهر رمضان الكريم.
 
يتكون كل فريق من خمسة لاعبين، أربعة أساسيين ولاعب واحد احتياط، على أن تقام المباراة بنظام شوطين من ثلاثة وفي حالة انتهاء المباراة بشوطين لصفر يمنح الفائز 3 نقاط والخاسر بلا نقاط وإذا انتهت بشوطين لشوط سيمنح الفائز نقطتان، والخاسر نقطة.

وتلجأ مختلف الأندية الليبية في جميع الألعاب إلى الدورات التنشيطية، بهدف فرض إيقاع المنافسات الرياضية، في ظل التوقف المفاجئ الذي أصاب المسابقات في جميع الاتحادات؛ بسبب الأوضاع الأمنية القائمة في البلاد، وما تعانيه من أحداث سياسية.

المزيد من بوابة الوسط