الزناد يقود مثلث الملاكمة الليبي في ليلة جديدة على حلبة مالطية

عبدالملك زناد

يخوض الثلاثي المحترف الليبي في الملاكمة ثلاثة نازلات على حلبة فندق إنتر كونتينتل بمالطا، يوم 25 مايو الجاري. والملاكم مالك الزناد في المباره رقم 14 في سجلة العالمي مع الملاكم الجورجي أنطونيو بستكشوف، بينما يلتقي المحترف الليبي الثاني فتحي بربيش مع ملاكم إيطالي في ثاني مباراة دولية له، أما شقيق مالك «معز الزناد» سيخوض أولى مبارياته الدولية، أمام ملاكم إيطالي.

يشار إلأى أن مالك الزناد حقق فوزًا  كاسحًا على نظيره الكوبي البانتيرا، بالضربة القاضية، بآخر مواجهاته، في النزال الذي استضافته مالطا في وزن 76 كيلو جرام، ليحتفظ بالحزام.

وتمكن أبطال الملاكمة المحترفون في مالطا، عبدالمالك وشقيقه عبدالمعز الزناد والملاكم فتحي بربيش من الفوز بالضربة الفنية القاضية في أخر ثلاثة نزالات لمحترفي لهم في مالطا، حيث تمكن عبدالمعز «مواليد طرابلس 1988» من الفوز بالضربة الفنية القاضية على خصمه الغاني يوسف بوزوكا، المقيم في مالطا، في الجولة الخامسة في تصنيف نصف احتراف، وهو أول نزال دولي له في عالم ملاكمة الاحتراف، كما فاز بربيش «من مواليد 1990» في نزاله ضد خصمه الملاكم ويلي ويلي من لاتفيا في الجولة الأولى بالضربة الفنية القاضية في وزن 75 كلم غرام.

 

كلمات مفتاحية