«ريمونتادا» ليفربول ضد برشلونة بعيون ليبية

جانب من مباراة ليفربول وبرشلونة (تويتر)

تفاعلت عديد الشخصيات الرياضية الليبية مع مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب دوري أبطال أوروبا، باعتبارها نالت اهتمامًا كبيرًا في العالم، وبالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها ليبيا حاليًا، إلا أن المباراة وجدت صدى كبيرًا في ليبيا ومساحة من الاهتمام لتنشر الفرح والبهجة بين الليبيين.

بعد فوز ليفربول التاريخي وترشحه، تفاعلت عديد الشخصيات ونشرت أراءَها على صفحات التواصل الاجتماعي، وقال صالح صولة أحد نجوم كرة القدم الليبية السابقين كتب يقول «فعلها ليفربول بمدرب متمكن رافعًا شعار المستحيل في كرة القدم مرفوض والرباعية كانت مستحقة».

أما أمين صندوق الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق سعد الديب والمتابع المعروف للكرة العالمية نشر علي صفحته مهنئًا عشاق ليفربول في ليبيا معتبرًا أن الأداء كان متوافقًا مع النتيجة وأن ليفربول أهل للترشح متمنيًا حظًا أوفر لبرشلونة مستقبلًا.

واعتبر المحلل الرياضي تيسير البوعزي أن مباراة ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الانجليزي أفضل إعداد للقاء برشلونة في دوري أبطال أوروبا وأن المدرب يورغن كلوب أعد للمباراة جيدًا حيث أن الظهير الأيمن أرنولد صنع هدفين أمام نيوكاسل وفعل نفس الشئ أمام برشلونة.

وأخيرًا اعتبر الإداري السابق للنادي الأهلي طرابلس عبدالرزاق الشبل فوز ليفربول درسًا حقيقيًا مستفادًا في كرة القدم بل مضى يقول «درس في الحياة بشكل عام للإيمان بالحظوظ وعدم اليأس حيث أن فريقًا فقد مباراة الذهاب بثلاثة أهداف يقلب الطاولة ويفوز إيابًا بأربعة أهداف إنه الإصرار والتحدي».

فرحة نجوم ليفربول بتخطي برشلونة (تويتر)