مهرجان الوفاء الرمضاني ينطلق في بنغازي

خليل بن دردف خلال جلسات الترتيب (المركز الإعلامي)

أكد عضو لجنة الإعلام لمهرجان الوفاء الرمضاني السادس لكرة القدم الخماسية ببنغازي، خليل بن دردف، في تصريح خاص إلى «بوابة الوسط» اليوم الأحد أنه ستقام خلال ليالي شهر رمضان مباريات كرة القدم الخماسية بملعب الخماسيات بنادي الأهلي بنغازي بحي الزيتون.

وقال دردف «هذا المهرجان سيحمل اسم علمين من أعلام النادي الأهلي هما المهندس صلاح بوقرين رحمة الله عليه أحد أعضاء مجالس إدارات النادي الأهلي السابقين واللاعب الدولي السابق عبدالقادر الخطيطي رحمة الله عليه».

وأضاف «تم تشكيل لجنة مشرفة على المهرجان تتكون من لاعب النادي الأهلي السابق الدولي موسى العقوري رئيسًا واللاعب علي البشاري نائبًا للرئيس وناصر فكرون للجنة الفنية والطعون، وعطية الحاسي مقررًا، وخليل بن دردف للجنة الإعلامية والمصور امحمد الفرجاني وأحمد الورفلي لأمن الملعب، وأحمد الساحلي مشرف الملعب».

وعن مباريات المهرجان ومشاركة الفرق فيه فقال دردف «سيشارك في هذا المهرجان ثمانية فرق هي النادي الأهلي بفريقين، الهلال، النصر، التحدي، النجمة، الوحدة العربية، بنغازي الجديدة، تحت شعار الترحيب بالفرق المشاركة من أجل تطبيق الوفاء في كنف الروح الرياضية».

وسيبدأ التحضير للمهرجان يوم الثاني من رمضان بلقاء يقام بين مختلط من قدامى النادي الأهلي، واليوم الثالث لقاء كروي بين مختلط أندية بنغازي وتبدأ مباريات المهرجان يوم الرابع من شهر رمضان المبارك بملعب النادي الأهلي للخماسيات وسيقوم بالتحكيم في هذه المباريات حكام من الاتحاد الفرعي ببنغازي.

وأكد دردف في تصريحه إلى «بوابة الوسط» أنه سيكون هناك اجتماع موسع بأعضاء اللجنة مع مشاركة رئيس لجنة التحكيم الفرعية الحكم السابق فوزي الدالي يوم الثلاثاء المقبل بالنادي بحي قاريونس رفقة رئيس الاتحاد الفرعي لحكام بنغازي فوزي الدالي، وأيضًا مندوبي الفرق المشاركة وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر النادي بحي قاريونس، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة للمهرجان.

عضو لجنة الإعلام مهرجان الوفاء الرمضاني خليل بن دردف (المركز الإعلامي)
جلسات الترتيب والإعداد للمهرجان (المركز الإعلامي)