ترتيبات ليبية للألعاب الأفريقية

جانب من اجتماع لجنة وضع المعايير (إنترنت)

عقدت لجنة وضع المعايير للمشاركة الليبية في دورة الألعاب الأفريقية التي ستقام بالمغرب صيف العام الجاري اجتماعها الدوري الثالث بديوان اللجنة الأولمبية الليبية.

حضر الاجتماع كل الأعضاء حيث تمت مناقشة عدة نقاط مهمة نحو مشاركة ناجحة في الدورة، بحسب صفحة اللجنة الأولمبية.

وقال رئيس اللجنة المهندس خالد الزنكولي إن «الاجتماع كان مثمرا واللجنة تعمل وفق البرنامج الزمني المحدد وسيكون كل شيء جاهزا بوقت كافٍ من مشاركتنا في الألعاب الأفريقية».

وأضاف «لضمان ذلك فقد أعطينا فرصة أخرى للاتحادات التي لم ترد على مخاطبات اللجنة، وطبعا منافسات هذه الألعاب بالمغرب هي مؤهلة للألعاب الأولمبية ككرة القدم مثلا».

وأشار الزنكولي في حديثه إلى أن الاجتماع المقبل سيكون الخميس المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي بديوان اللجنة الأولمبية الليبية.

وأكمل الزنكولي  قائلا «ضمن ما جاء في الاجتماع إعادة مخاطبة جميع الاتحادات المستهدفة والتي ستشارك ومنحهم فرصة أخرى حتى نهاية دوام الأربعاء المقبل لمن لم يرد منهم، لأنه تمت مراسلة جميع الاتحادات في وقت سابق للرد يوم 2 أبريل الماضي لكن الاتحادات التي ردت وأبدت رغبتها في المشاركة هي فقط سبعة اتحادات».

واختتم «سيتم العمل على التأكد من المعدات الرياضية التي ستوفرها الدولة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية، والتنسيق بشأن ترتيبات تسجيل الرياضيين الليبيين والمنتخبات الوطنية والتبليغ عبر منظومة التسجيل للدورة».

المزيد من بوابة الوسط