أفريقيا تختار نجم أهلي طرابلس كأفضل لاعب في طائرة الأندية

إنجاز غير مسبوق حققه لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي طرابلس، فؤاد المعروق، بتتويجه بلقب أفضل لاعب حر في البطولة الأفريقية للأندية للكرة الطائرة، والتي اختُتمت أمس بالقاهرة.

وكتب المعروق، على صفحته بـ«فيسبوك»: «أحمد الله لحصولي على جائزة أفضل ليبرو في أفريقيا، وهذه الجائزة أهديها إلى الطاقم الفني وجميع اللاعبين وجمهور الأهلي».

وأضاف المعروق: «بعد غياب أكثر من 10 أيام عن الفيس، مدة البطولة، حزين على الحاجة عزيزة «والدته»، ربي يرحمها».

وواصل: «في البداية ربي يهني بلادنا الحبيبة ليبيا والعروس طرابلس خاصة، من الممكن أن نكون قد أسعدنا بعض الناس، بتحصل فريق ليبي على ثالث أفريقيا، وبالأخص جمهور الزعيم».

وتمكن المعروق، من خطف جائزة أفضل لاعب حر في البطولة الأفريقية، في ظل وجود لاعبين عمالقة، تتمتع فرقهم بالدعم والمساندة والاستقرار والخبرات، إلا أن الدور الذي لعبه المعروق، في وصول الأهلي إلى الميدالية البرونزية كثالث أقوى فريق في أفريقيا، دفع اللجنة الفنية بالبطولة إلى اختياره وتكريمه.

للاطلاع على العدد 177 من جريدة «الوسط» اضغط هنا

وحقق الأهلي طرابلس، الميدالية البرونزية بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة، بعد تغلبه على مواطنه السويحلي، بثلاثة أشواط، مقابل شوط، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، لتحديد المركزين الثالث والرابع، فيما حصل السويحلي على المركز الرابع، والاتحاد المصراتي على الترتيب الخامس، فيما حصل الممثل الرابع لكرة الطائرة الليبية، فريق أساريا، على الترتيب الثامن.