الاتحاد والأهلي بنغازي في افتتاح سداسي السلة بطرابلس.. السبت

منافسات سابقة في الدوري الليبي لكرة السلة (المركز الإعلامي بنادي الأهلي طرابلس)

تنطلق اليوم السبت بالقاعة الكبرى بطرابلس المرحلة الأولى لسداسي كرة السلة بنظام التجمع وبمشاركة فرق النصر والمروج والأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والاتحاد واليرموك بواقع ثلاث مباريات يوميا.

تجرى مباراة الافتتاح بين الاتحاد والأهلي بنغازي وتقام دون جمهور لمعاقبة جمهور الاتحاد بالغياب مباراتين وبعدها مباراة المروج مع اليرموك والأهلي طرابلس مع النصر.

وتقام غدًا الأحد ثلاث مباريات أيضا الأولى تجمع الاتحاد مع اليرموك ويعقبها مواجهة بين الأهلي بنغازي والنصر والمباراة الثالثة تجمع الأهلي طرابلس مع المروج.

والإثنين أولى المباريات تجمع القطبين الاتحاد والأهلي طرابلس ويعقبها لقاء النصر والمروج وثالث المباريات تجمع الأهلي بنغازي واليرموك بينما يخلد الجميع الثلاثاء للراحة.

ويتجدد الموعد الأربعاء مع ثلاث مباريات الأولى تجمع الأهلي طرابلس يلتقى اليرموك ويعقبها مباراة الأهلي بنغازي والمروج والمباراة الثالثة تجمع الاتحاد والنصر.

أما الخميس تقام آخر ثلاث مباريات الأولى تجمع الاتحاد مع المروج ويعقبها لقاء النصر واليرموك والمباراة الثالثة تجمع الأهليان الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي.

يشار إلى أن ديربي طرابلس في المرحلة الأولى بين الاتحاد والأهلي طرابلس و ديربي بنغازي في المرحلة الثانية بين الأهلي بنغازي والنصر سيقامان دون حضور الجمهور.

وطالبت اللجنة الفنية للبطولة من جميع الحكام عدم إطلاق المباريات التي تلعب دون جمهور إلا بعد خروج جميع الأشخاص غير المكلفين رسميا بالتواجد داخل الملعب باستثناء الفريقين المتباريين والحكام والإخصائيين واللجنتين المنظمة والفنية والمصورين ورجال الأمن المكلفين وأن اللجنة الفنية لها الحق في تغيير أماكن اللعب ومواعيد المباريات أو إقامتها دون حضور الجمهور إذا دعت الضرورة إلى ذلك.