اتحاد الكرة الليبي يبدأ مهمته بشوط.. والمدينة يهدد بشكواه لـ«كاف»

جانب من مباراة السويحلي والاتحاد المصراتي في الدوري (المركز الإعلامي للسويحلي)

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم إكمال الشوط الثاني من مباراة السويحلي والمدينة بملعب الخمس، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الليبي الممتاز، وفي أول نشاط لاتحاد الكرة بعد أزمة الخروج من سباق التأهل لأمم أفريقيا.

 

ورفض نادي المدينة قرار لجنة المسابقات، وهدد في بيان له باللجوء للاتحاد الأفريقي «كاف»، حيث وصف البيان أن ظلم الاتحاد العام الليبي لكرة القدم ولجنة المسابقات في طريقه لـ«كاف».

وسبق وأكد رئيس لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، الهادي السويطي، أن لجنة المسابقات عقدت اجتماعها بمقر الاتحاد العام بطرابلس؛ بهدف اعتماد نتائج لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز، وإصدار قرار نهائي يتعلق بمباراة المدينة والسويحلي.

وأعلن السويطي عبر صفحة الاتحاد الرسمية أن اللجنة ستتعامل وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها، وأن قرارهم سيكون من هذا المنطلق.

يشار إلى أن مباراة المدينة والسويحلي توقفت في الشوط الثاني ولم تستكمل بعد انسحاب فريق المدينة من المباراة ولم يدخل أرضية الملعب، وحسب بيان نادي المدينة، الذي أكد عمق العلاقات الأخوية مع نادي السويحلي، إلا أن حكم المباراة تعرض للتهديد بين الشوطين من قبل غوغائيين.

المزيد من بوابة الوسط