أولمبيك بتغازي يحقق بطولة جربة للكراتيه

تحصل نادي سبورت أولمبيك ببنغازي، على الترتيب الأول في بطولة جربة «تونس» الدولية للكاراتيه، التي اختتمت أول أمس.

من جانبه، قال مدرب سبورت أولمبيك، عبدالمولى الوحيشي، في تصريح لـ«بوابة الوسط»: «تحصلنا على 12 جائزة في المسابقة لفئة الناشئين تحت سن 16، رغم كل ما واجهنا من ظروف في السفر والتنقل حيث أمضينا 14 ساعة انتظار في المطار وتلتها 12 ساعة للوصول إلى مدينة جربة في تونس والنوم لمدة ساعة فقط ».

واضاف الوحيشي: «حصلنا على أربع قلادات ذهبية للاطفال، وهم: نزار قيس بن حميد، وإبراهيم مفتاح السحاتي، وسيف قيس بن حميد، وطه مفتاح السحاتي، كما حققنا ثلاثة قلادات فضية، حققها، زكريا عادل رابح، وغفران الدرسي، وزيد أحمد المشيطي، وعلى مستوى الميداليات البرونزية، تحصلنا على الترتيب الأول محمد خالد الفيتوري والترتيب الثاني محمد أحمد المشيطي والترتيب الرابع لمعاذ أبوبكر العرفي والترتيب الخامس تحصل عليه فريق الكاتا جماعي».

وعن دعم الحكومة، يقول الوحيشي: «لم نتحصل على اي دعم من اي حكومة في ليبيا والمشاركة كانت بفريقين ليبيين سبورت اولمبيك من بنغازي والمدينة طرابلس».
يذكر أن نادي سبورت أولمبيك تأسس حديثا عام 2015 ويقوم بتدريب الاطفال المدرب عبدالمولى الوحيشي والمدرب مالك العرفي والاطفال تتراوح اعمارهم بين 9 سنوات إلى 15 سنة .