حدث مفاجئ يبعد رأس حربة جنوب أفريقيا عن مواجهة ليبيا

قرر الجهاز الفني لمنتخب جنوب أفريقيا استبعاد نجم خط الهجوم، كيجان دوللي ( 26 سنة) لاعب فريق مونبيليه الفرنسي، من معسكر منتخب «البافانا بافانا» بعد تعرضه لإصابة علي مستوي أوتار الركبة، وبالتالي سيغيب عن المواجهة المصيرية امام منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2019 .

وتعرض كيجان دواللي «رقم 10» الذي قاد هجوم «بافانا بافانا» في لقاء الذهاب الذي تعادل فيه المنتخب الوطني بدون أهداف، إلى إلتواء في الركبة اليمنى، أثناء إلتحام مع أحد زملاءه في التدريب الذي أقامه المنتخب الجنوب أفريقي في صفاقس، اليوم، ما أدى إلى تمزق أربطة الركبة.

وبغياب صانع ألعاب المنتخب الجنوب أفريقي، يكون قد جنب المنتخب الليبي كثير من الضغط، خلال اللقاء الذي سيجمع المنتخبين يوم الأحد المقبل بملعب الطيب المهيري بسوسة التونسية.

ويخوض المنتخب الليبي اللقاء برصيد سبع نقاط، متخلفًا بنقطتين عن جنوب أفريقيا، لذا سيخوض المباراة بفرصة الفوز فقط ليتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية «مصر 2019» للمرة الرابعة في تاريخه، وفقًا لصفحة«Africans Got Football».

يشار إلى أن منتخب نيجيريا يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة وضمن التأهل برصيد عشر نقاط وله مباراة مع سبشل صاحرة الترتيب الأخير بتنقطة واحدة.

 

كيجان دوللي

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط