بالفيديو.. باني يكشف «السلاح الليبي» الذي سيهزم جنوب أفريقيا يوم الأحد

أبوبكر باني «يسار» مع فوزي العيساوي (أرشيفية: الإنترنت)

أكد المدير الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم، أبوبكر باني، أن «الفرسان» يملكون عددًا من «الأسلحة» والمقومات التي تمكنهم من الفوز على جنوب أفريقيا، والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخ الكرة الليبية.

وقال باني، في تصريح مصور للمركز الإعلامي للاتحاد الليبي للعبة: «أملك ثقة كبيرة في اقتلاع بطاقة الترشح للكان نظرا لأن المنتخب يمتلك العديد من المواهب واللاعبين أصحاب المهارات والإمكانيات العالية سواء المحترفون في الخارج أو في الدوري الليبي، وأسأل الله التوفيق من أجل تحقيق حلم الشعب الليبي بالتواجد في محفل أمم القارة السمراء».

وأضاف باني: «جميع أفراد البعثة بمدينة سوسة التونسية يقومون بواجباتهم على أكمل وجه، في إطار الاستعدادا لخوض المباراة المهمة والمصيرية».

ويستضيف المنتخب الليبي نظيره جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل، على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر، ولا بديل أمامه سوى الفوز لقطع بطاقة العبور لنهائيات (مصر 2019)».

وأضاف باني في تصريحه المصور: «ملعب فندق المرادي هو ملعب رسمي وبمقاسات رسمية كما أنه يتشابه مع أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس وهو ما يجعل التدريب عليه مفيدا للاعبين في المباراة المقبلة لأنه يشبه ملعب اللقاء الحاسم أمام جنوب أفريقيا».

واختتم باني تصريحه بالقول: «جميع أفراد البعثة وفي مقدمتهم اللاعبون لديهم إصرار كبيرة على تحقيق الفوز على منتخب الأولاد واقتناص ورقة الترشح إلى نهائيات كان 2019 بمصر».


 

المزيد من بوابة الوسط