Atwasat

التعادل سيد الموقف في مباريات الدرجة الأولى

طرابلس - بوابة الوسط: محمد ترفاس الجمعة 22 فبراير 2019, 09:21 مساء
WTV_Frequency

انتهت ثلاث مباريات فى المجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تعادل فريق الشرارة مع هلال سبها والنهضة مع المهدية والقرضابية مع الأمل أوباري.

وبهذه النتائج يواصل فريق الشرارة صدارته للمجموعة بـ(7) نقاط وتتساوى في الترتيب الثاني فرق الهلال والمهدية والنهضة والقرضابية برصيد (4) نقاط، بينما يبقى في آخر الترتيب فريق الأمل أوباري برصيد نقطة وحيدة.

أما في المجموعة الثانية فقد حقق المجد فوزه الأول الذي جاء على حساب المتصدر النصر زليتن بهدف دون رد كما فاز فريق أساريا من الزاوية على ترسانة سوق الجمعة بهدف لصفر وتعادل وفاق صبراتة مع فريق ترهونة بدون أهداف.

وبعد هذه النتائج حافظ النصر زليتن على الصدارة بـ(6) نقاط وبفارق الأهداف يأتي أساريا ثانيًا وجاء في الترتيب الثالث فريق وفاق صبراتة برصيد (4) نقاط وفريق المجد رابعًا برصيد (3) نقاط وخامسًا الترسانة واليرموك بـ(3) وفي الترتيب الأخير يقبع فريق ترهونة بنقطة وحيدة.

وفى المجموعة الثالثة تعادل فريق الشرطة مع فريق الجمارك بدون أهداف وتعادل المستقبل وأبي الأشهر بهدف لمثله وفاز الملعب الليبي على التصدي بهدف دون رد والظهرة على الجزيرة بثلاثية نظيفة.

وهكذا قفز فريق الظهرة إلى الصدارة بـرصيد (7) نقاط وبفارق الأهداف عن الجمارك والملعب الليبي وجاء خلفهما التصدي بـ(6) نقاط والشرطة بنقطتين بينما فرق أبي الأشهر والمستقبل والجزيرة تقبع في الترتيب الأخير بنقطة وحيدة.

أما في المجموعة الرابعة فقد تعادل المروج مع شمال بنغازي بهدف لهدف وتعادل الوحدة بنغازي مع فريق بنغازي الجديدة بدون أهداف وتعادل النجمة ووفاق أجدابيا بهدف لهدف وفاز نجوم بنغازي على الطيران بثلاثة أهداف لهدف.

ويتصدر فريق النجمة فرق المجموعة برصيد (7) نقاط وخلفه تتزاحم 3 فرق هي نجوم بنغازي وشمال بنغازي والمروج برصيد (3) نقاط، وتأتي فرق بنغازي الجديدة والوحدة بنغازي ووفاق أجدابيا برصيد نقطتين، بينما يقبع فريق الطيران في الترتيب الأخير بنقطة وحيدة.

وأخيراً في المجموعة الخامسة واصل فريق الصقور بطبرق تحقيق نتائجه الإيجابية وسجل فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب نسور مرتوبه بثلاثة أهداف لهدفين وتعادل الأفريقي درنة مع المختار طبرق بهدف لمثله وتعادل الأندلس والقيروان بهدف لمثله.

وهكذا تصدر فريق الصقور بطبرق المجموعة بالعلامه الكامله (9) نقاط من 3 مباريات وجاء خلفه فريق الأفريقي درنة برصيد(5) نقاط وثالثًا المختار بـ(4) نقاط وفريقا نسور مرتوبة والقيروان بنقطتين وفي الترتيب فريق الأندلس بنقطة وحيدة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. «في التسعين» يناقش حقيقة الظهور الإعلامي للشلماني ويفتح ملف المنتخب من التشبيب إلى التجنيس
شاهد.. «في التسعين» يناقش حقيقة الظهور الإعلامي للشلماني ويفتح ...
الاتحاد المصراتي يحسم «ديربي» مصراتة برباعية.. والخمس يتعادل مع أساريا في «دورينا»
الاتحاد المصراتي يحسم «ديربي» مصراتة برباعية.. والخمس يتعادل مع ...
أبوسليم يصعِّد أزمته مع الحكم المصري «معروف» ويتهمه بالتلاعب
أبوسليم يصعِّد أزمته مع الحكم المصري «معروف» ويتهمه بالتلاعب
سلة الأهلي بنغازي تحقق الفوز الاول في تصفيات «BAL» (فيديو)
سلة الأهلي بنغازي تحقق الفوز الاول في تصفيات «BAL» (فيديو)
(صور).. تعادل أبوسليم والاتحاد.. وفوز السويحلي على الملعب في «دورينا»
(صور).. تعادل أبوسليم والاتحاد.. وفوز السويحلي على الملعب في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم