أسماء تتردد لرئاسة اتحاد الكرة الليبية والعربي يرد بصورة أحفاده

صلاح العربي الرئيس السابق لاتحاد الكرة مع أحفاده (فيسبوك)

تتزايد أزمة اتحاد الكرة الليبي وتتدحرج كرة الثلج فى الأزمة بين رئيس اتحاد الكرة جمال الجعفري الذي أصبح موقوفًا ومجلس إدارته من جهة والأندية المقاطعة له من جهة أخرى فى انتظار عقد الجمعية العمومية والنظر فى وضع مجلس الإدارة الحالي ورئيس الاتحاد خاصة وأن القضية أصبحت قضية رأي عام قوي.

ومع هذا الوضع المتأزم أعيد من جديد طرح أسماء قديمة جديدة لترأس اتحاد الكرة فى حالة انتخابات جديدة ومن الأسماء المطروحة صلاح العربي وعبد الرؤوف السري رئيس اتحاد الكرة السابق وأحد نجوم الكرة الليبية سابقًا والأمين بيك أحد الشخصيات التي عليها توافق مستمر وهى أسماء تطرح بين الحين والآخر من عديد الشخصيات.

صلاح العربي الرئيس السابق لاتحاد الكرة مرتين والرئيس الحالي لجمعية الوفاء للرياضيين القدامى ظل صامتًا مع هذه المطالبات واكتفى بعدم إعطاء إجابة صريحة وإن قال في وقت سابق إنه غير راغب اِطلاقًا فى دخول أي انتخابات.

ومع تزايد الأزمة والمطالبات بتولي صلاح العربي الرئاسة من جديد نشر علي صفحته الشخصية «فيسبوك» صورة له فى ذروة الأزمة مع أحفاده وكتب أنهم مصدر سعادة وحنان ومحبة وأنه يقضى معهم أمتع الأوقات وكأنه رسالة واضحة أنه غير معني بمن يدفع به وأن حياته الخاصة لم تعد ملكًا له.

المزيد من بوابة الوسط