معلومات صادمة عن منتخب ليبيا قبل السفر إلى جزيرة سيشل

جانب من تدريبات سابقة للمنتخب الليبي (المركز الإعلامي)

تغادر بعثة المنتخب الوطني الليبي الأول لكرة القدم صباح غدًا الثلاثاء إلى سيشل وسط غيابات جديدة وعدم اكتمال القائمة التي أعلن عنها الطاقم التدريبي للمنتخب بقيادة المدرب فوزي العيساوي، حيث من المتوقع أن يلتحق الإثنين بتونس عناصر فريق الأهلي طرابلس المختارة.

وينتظر أيضًا أن يلتحق بالمنتخب في سيشل حمدو المصري والمعتصم المصراتي المحترفان في الدوري البرتغالي، وتحوم الشكوك حول التحاق محمد منير بالمنتخب الأول بسبب التأشيرة الأميركية بينما يغيب لاعب كروتوني الإيطالي أحمد بن علي للإصابة وسند الورفلي لاعب الرجاء البيضاوي لنفس السبب، بينما الموقف لم يتضح بالنسبة لمشاركة إسماعيل التاجوري، وفقًا لما توافر من معلومات لـ«بوابة الوسط».

عناصر المنتخب الموجودة حاليًا في تونس أجرت مساء الأحد أول تدريب رسمي لها وأجرت صباح اليوم الإثنين تدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية بفندق المرادي قمرت...

وستجرى مساء اليوم حصة تدريبية أخيرة قبل التحول إلى سيشيل كما هو مقرر وحسب حجوزات الطيران، وقد استدعى الطاقم الفني على عجل أسامة اشطبية بديلاً لسند الورفلي المصاب.

ولم تضم القائمة الرسمية التي أعلنها الطاقم الفني بقيادة الثنائي فوزي العيساوي وأبوبكر باني واللذين تم استدعاؤهما لإنقاذ موقف التصفيات أي جديد عدا الاستعانة بمهاجم فريق النصر عبدالله بلعم.

الأوساط الرياضية في ليبيا طالبت الطاقم التدريبي بالاستعانة بمحمد الترهوني الذي يعتبر ركيزة مهمة في المنتخب الوطني وفريق الأهلي طرابلس، وكذلك المحترف في الدوري السعودي السنوسي الهادي الذي يقدم مستويات جيدة.
 
مباراة المنتخب ستجرى في السابع عشر من نوفمبر الجاري بجزيرة سيشيل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة نحو الأمم بالكاميرون (كان 2019).

المزيد من بوابة الوسط