تواصل الاستعدادات لبطولة السرايا الخامسة للتايكواندو

جانب من اجتماع اللجنة التسييرية باتحاد التايكواندو (بوابة الوسط)

عقدت اللجنة التسييرية باتحاد التايكواندو مساء أمس الثلاثاء بفندق برج المدينة بطرابلس اجتماعا خصص لآخر الاستعدادات لانطلاق بطولة السرايا بطرابلس في الفترة من 15وحتى 17 من شهر نوفمبر المقبل بالقاعة الكبرى بطرابلس تحت إشراف نادي بالخير الرياضي واللجنة التسيرية للتايكواندو وهو الجسم الموازي لاتحاد الليبي للتايكواندو.

ومن المتوقع أن يشارك في البطولة 35 ناديا أعلنوا مشاركتهم حتى الآن ومشاركة أكثر من 150 رياضيا من مختلف المناطق الليبية.

حضر الاجتماع رئيس اللجنة التسيرية السنوسي عامر وامحمد مصباح مقرر اللجنة والدكتور بلقاسم الأحمر نائب الرئيس ومحمد بيت المال مندوب نادي بالخير المشرف الرسمي على البطولة وعبد المولى الشوشان رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة وأعضاء اللجنة ووسائل الإعلام.

وتم خلال الاجتماع عرض مرئي لنظام البطولة التي من بينها إقامة قرعة البطولة الكترونيا لأول مرة في ليبيا وكذلك شعار البطولة والجهات الراعية واللائحة المنظمة للبطولة.

من جانبه أكد محمد بيت المال في تصريح خاص لـ«بوابة الوسط» أن هذه البطولة هي الخامسة على التوالي التي تقام تحت إشراف نادي بالخير واللجنة التسييرية للتايكوندو وأن جميع متطلبات البطولة واللجان الفاعلة تم رصدها وسوف تنقل على الهواء مباشرة عبر النت ويتوقع مشاركة كبيرة من الأندية وأن جميع الترتيبات تم اتخاذها.

جانب من اجتماع اللجنة التسييرية باتحاد التايكواندو (بوابة الوسط)
جانب من اجتماع اللجنة التسييرية باتحاد التايكواندو (بوابة الوسط)

المزيد من بوابة الوسط