منتخب ليبيا للشباب يجهز لمواجهات شمال أفريقيا

مباراة ودية سابقة لمنتخب الشباب الليبي (المركز الإعلامي)

يواصل منتخب ليبيا للناشئين، تحت 15عامًا، تدريباته اليومية التي بدأها الإثنين بطرابلس استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، المقرر إقامتها في العاصمة التونسية، تونس، خلال الفترة من الأول وحتى الثامن من نوفمبر المقبل.

البطولة تنطلق بمشاركة منتخبات ليبيا والمغرب والجزائر وتونس، حيث أجرى المنتخب تدريباته صباح الثلاثاء على ملعب نادي الاتحاد، تحت إشراف المدرب محمد العنقار، ومساعده حسن الشهوبي، ومدرب الحراس محمود حمدي، وفقًا لما نقلته صفحة اتحاد الكرة الليبي، عبر المركز الإعلامي.

المدرب محمد العنقار استدعى 20 لاعبًا لبطولة شمال أفريقيا، وضمت القائمة مؤيد مرسال ومحمد المشاط من نادي اليرموك، ومحمد الطاهر محمد وعبدالمالك التاجوري وعاصم مفتاح عمار من نادي الأهلي طرابلس، ومحمدعادل رمضان وياسين عبود ومحمد حبارات من نادي الاتحاد، ومحمد عمر محمد ومحمد ناصر الحضيري من نادي النصر.

وضمت القائمة أيضًا فرج ناصر فكرون ومؤيد فرجي الساطي وحسام سالم الزياني من نادي الأهلي بنغازي، وخالد عبدالرحمن محمد من نادي الأندلس، وعزالدين عبدالعاطي البكوش من نادي الشط، ومحمد فتحي سويسي من نادي المدينة، ومحمد مجدي علي من اتحاد المصراتي، وأمجد إدريس وعبدالمالك كامل من نادي الأولمبي، ومحمد أبوبكر من نادي خليج سرت.

المزيد من بوابة الوسط