الخمسي يكشف ويهاجم ويؤكد تأهل ليبيا إلى نهائيات الأمم 2019

من مباراة الذهاب بين نيجيريا وليبيا في تصفيات الأمم (صفحة اتحاد الكرة)

خاض المدير الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم، عادل الخمسي، في كثير من القضايا التي تحاصر المنتخب، واتحاد الكرة الليبي، والمدير الفني الجزائري السابق، عادل عمروش.

أعنف ردة فعل من عمروش بعد خسارة ليبيا من «النسور»

جاء ذلك في حوار تلفزيوني نقلته قناة «النبأ اليوم» الليبية الخاصة، والذي قال فيه: «الاتحاد الليبي لم يقصر في قضية مستحقات المدير الفني السابق للمنتخب عادل عمروش، فهو من طالب بأن يتسلم مستحقاته عن طريق إجراءات معقدة مثل طلب تحويل المستحقات إلى دولة بلجيكا».

بالفيديو.. الكرة تعاقب «عشوائية الإدارة» فخسر الفرسان «رايح جاي» أمام نيجيريا

وأضاف الخمسي: «هناك حالة استقطاب وانقسام في الشارع الكروي الليبي حاليًا، فمن يصدق أن بعضًا من جماهيرنا شجع المنتخب النيجيري أمامنا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس، نكاية في الاتحاد الليبي لكرة القدم».

وتابع مدير المنتخب: «المنتخب الوطني سيتأهل إلى نهائيات الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون العام المقبل بنسبة 90%، و«الفرسان» سيسعون إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في المباراتين المتبقيتين بالتصفيات، مشيرًا إلى أن الفوز هو شعار الجهاز واللاعبين خلال الجولتين المتبقيتين من التصفيات، وهذا يحدث بشرط تضافر جميع الجهود وراء المنتخب، وإزاحة الخلافات جانبًا، وتسخير كل الإمكانات الممكنة لتحقيق الهدف المرجو».

بعيدًا عن «جلد الذات».. سيناريو تأهل «الفرسان» يستدعي ميسي وأحمد موسى للإطاحة بــ«الأولاد»

وقال الخمسي: «المنتخب النيجيري سيفوز على جنوب أفريقيا في المباراة المقبلة من التصيفات، مما يخدم حظوظ منتخبنا في التأهل، بشرط الفوز على منتخب سيشل، على أن تكون المباراة الأخيرة بين المنتخب الوطني ومنتخب جنوب أفريقيا بمثابة مباراة كأس بحيث يتأهل الفائز إلى النهائيات مباشرة».