«فيس بوك» يكشف رؤية نجوم المنتخب الليبي لنهائيات «كان»

لاعبو المنتخب الليبي يلجأون لمواقع التواصل الاجتماعي على هواتفهم النقالة، لتسجيل انطباعاتهم (صفحة اتحاد الكرة)

كشفت مواقع التواصل الاجتماعي، الحالة التي يعيشها لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد الخسارة من نيجيريا ذهابًا وإيابًا في تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات «الكاميرون 2019».

ورغم الخسارة القاسية أمام منتخب نيجيريا 2 / 3 في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، أمس الثلاثاء، إلا أن لاعبي المنتخب نالوا قسطًا وافرًا من الإشادة.

أعنف ردة فعل من عمروش بعد خسارة ليبيا من «النسور»

ولجأ لاعبو المنتخب الوطني إلى صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليعلنوا تمسكهم بالأمل والقتال حتى النهاية من أجل تحقيق حلم التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية 2019 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

ونشر اللاعبون أحمد بن علي وأنيس السلتو والمعتصم بالله المصراتي، صورة للمنتخب الوطني على حساباتهم الخاصة مع علم ليبيا، بالإضافة إلى عبارات تعكس رغبتهم في تحقيقي أمل التأهل إلى نهائيات «الكان» بالفوز في المباراتين المتبقيتين أمام السيشل وجنوب أفريقيا والتمسك بأمل فوز نيجيريا على جنوب أفريقيا، التأهل للنهائيات.

بالفيديو.. الكرة تعاقب «عشوائية الإدارة» فخسر الفرسان «رايح جاي» أمام نيجيريا

ويحتل المنتخب الليبي الترتيب الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من فوز على سيشل بخماسية ثم تعادل في جنوب أفريقيا وهزيمتين متتاليتين أمام نيجيريا «0- 4 / 2 - 3»، خلف نيجيريا المتصدر بتسع نقاط، ثم جنوب أفريقيا بخمس نقاط، وآخيرًا سيشل بنقطة واحدة.

 

 

 

المزيد من بوابة الوسط