السفير الألماني يشاطر الليبيين الخسارة أمام نيجيريا من المدرجات

السفير الألماني في ليبيا أوليفر أوفكزا (تويتر)

شاطر السفير الألماني في ليبيا أوليفر أوفكزا  الجماهير الليبية الأحزان  للخسارة الثانية على التوالي أمام منتخب نيجيريا بنتيجة (2/3) أمس الثلاثاء.

وكتب أوفكزا عبر حسابه على «تويتر»، عقب المباراة، من قلب الملعب «مباراة صعبة، وخسارة قاسية، أداء رائع من قبل الفرسان، خلال مباراة التصفيات ضد نيجيريا، الشكر لنزار من الزاوية على تعريفي بكرة القدم الليبية».

ويبدو أن السفير الألماني أصطحب أحد الشخصيات الليبية معه  إلى  ملعب الطيب المهيري الذي استقبل المباراة بمدينة صفاقس التونسية.

وخسر منتخب ليبيا أمام نيجيريا، ضمن الجولة الرابعة، من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، ليتوقف رصيد «فرسان المتوسط» عند النقطة الرابعة بينما يرتفع رصيد «النسور» النيجيرية إلى 9 نقاط تتصدر بها قمة المجموعة، يليها جنوب أفريقيا برصيد 8 نقاط بعد تعادل مفاجئ أمام سيشيل دون أهداف.

الخسارة أبعدت المنتخب الليبي عن التأهل بشكل عملي لصعوبة الموقف في المجموعة، بعد أن قفز لها نيجيريا وجنوب أفريقيا أصحاب التجارب والثقة القارية، حيث يتأهل عن كل مجموعة منتخبان، بعد رفع نظام البطولة إلى 24 منتخبًا بدلًا من 16، كما اعتادت بطولة الأمم الأفريقية طوال السنوات الماضية.

صورة ضوئية من تويته السفير الألماني في ليبيا أوليفر أوفكزا (تويتر)

المزيد من بوابة الوسط