خبر سار للمنتخب الليبي قبل موقعة نيجيريا

من مباراة الذهاب بين المنتخب الليبي ومستضيفه النيجيري (صفحة اتحاد الكرة)

أكد الجهاز الطبي للمنتخب الليبي الأول، جاهزية اللاعب المعتصم المصراتي، للمشاركة في مواجهة الغد أمام المنتخب النيجيري في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وتعرض المصراتي للإصابة العضلية، في معسكر المنتخب الوطني المقام بمدينة صفاقس التونسية، قبل أن يخضع للفحص الطبي والعلاج الطبيعي الذي طمأن اللاعب بقدرته على اللعب حالة قرر الجهاز الفني ذلك.

ويغيب عن موقعة الإياب 4 لاعبين من العناصر الأساسية في صفوف المنتخب الوطني، في مقدمتهم الحارس محمد نشنوش، واللاعب أحمد المقصي، بسبب حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة، وحمدو المصري، الذي غاب عن مباراة الذهاب مع نيجيريا، ومن المتوقع غيابه عن مباراة الإياب بعد أن نصحه الفريق الطبي بمزيد من الراحة.

ويلتقي «فرسان المتوسط» بمنتخب نيجيريا، على ملعب الطيب المهيري بتونس، في مباراة لا تقبل سوى الفوز من جانب المنتخب الليبي حتى يضمن تأهله لنهائيات «كان»، حيث يملك من النقاط 4 من فوز على بتسوانا وتعادل في جنوب أفريقيا، قبل الخسارة الكبيرة برباعية في نيجيريا، متساويًا مع جنوب أفريقيا في صدارة المجموعة الخامسة، فيما يملك منتخب نيجيريا 3 نقاط في الترتيب الثالث.
 

المزيد من بوابة الوسط