أراء غاضبة لنجوم الكرة الليبية بعد «مهزلة» عمروش

المدرب جمال أبونوارة (أرشيفية : الإنترنت)

أثار نبأ مغادرة المدرب الجزائري عادل عمروش موقعه وتركه تدريب المنتخب الليبي الأول لكرة القدم استياء عديد الشخصيات الرياضية المعروفة وعبرت عن آرائها المختلفة عبر صفحاتها الشخصية على «فيسبوك» الأربعاء.

يأتي الرحيل المفاجئ قبل أربعة أيام من مباراة نيجيريا ضمن تصفيات أمم أفريقيا، السبت المقبل، وكانت الانتقادات تركزت حول كيفية ترك مدرب معسكر منتخب متصدر مجموعته قبل مباراة مصيرية بهذا الحجم في تصفيات رسمية دون أن يعرف الوسط الرياضي التفاصيل وبشكل مفاجئ.
 
في البداية قال لاعب الاتحاد والمنتخب الوطنى السابق والمحلل الرياضى رياض جمعة «ما حدث مهزلة، وأن من يتواجدون فى لجنة المنتخبات يبحثون عن مصالحهم فقط، وعلى وزير الرياضة الجديد التدخل لطرد من ليس له تاريخ رياضي فى اتحاد الكرة».
 
أما الإعلامي المعروف عياد الزوي فقد تساءل عن غياب الجمعية العمومية، قائلا «هل لديها علم بما حصل في المعسكر، حيث تزامن انعقادها مع معسكر المنتخب في تونس».
 
 ووصف المدرب المعروف جمال أبو نوارة اتحاد الكرة بالفاشل ورئيسه بالمنفرد بالقرارات وبقية الأعضاء همهم السفر فقط وما حدث في موضوع مغادرة المدرب الجزائري عادل عمروش مهزلة حسب وصفه.

وأعرب المحلل واللاعب المعروف نادر كارة عن غضبه قائلا عبر صفحته الشخصية «ليبيا باقية وكلهم راحلون والكرة الليبية تعانى وبعد مباراة نيجيريا لكل حادث حديث».

عياد الزوي (أرشيفية : الإنترنت)
رياض جمعة (أرشيفية : الإنترنت)
نادر كارة (أرشيفية : الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط