بالفيديو: «عمروش» يتحدث للجمهور الليبي عن إنسانيته

المدير الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم عادل عمروش (المركز الإعلامي)

خرج الجزائري عادل عمروش، المدير الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم، بتصريحات للمركز الإعلامي باتحاد الكرة من معسكر الفريق الخارجي بتونس، حيث يستعد لمواجهة نيجيريا في تصفيات أفريقيا.

وأشاد عمروش بلاعبيه وبالمعسكر قائلاً: «الجميع ملتزم، والكل لبى النداء بالتجمع في معسكر 2 أكتوبر، فيما يخص اللاعبين غير المرتبطين بمباريات رسمية مع أنديتهم، وفي انتظار الباقي».

وأضاف: «إن شاء الله نكون عند حسن ظن الجمهور الليبي في المباراة المقبلة، رغم صعوبتها، فأنا قبل أن أكون مدربًا فأنا إنسان أحرص على احتواء جميع اللاعبين، وعلى اللاعبين أن يكونوا مستمعين جيدًا، لأن هدفنا في النهاية واحد».
 
وأُعلن من قبل عمروش قائمة مواجهتي منتخب نيجيريا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة إلى الأمم الأفريقية «الكاميرون 2019».

وتحل ليبيا ضيفة على منتخب نيجيريا ذهابًا يوم 13 أكتوبر، على أن تقام مباراة العودة يوم 16 من نفس الشهر في مدينة صفاقس التونسية.

وجاءت قائمة عمروش للمباراتين لتضم كلاً من محمد نشنوش «الأهلي طرابلس» وأحمد عبد السلام «المدينة» ومراد بوبكر «الهلال» وأحمد التربي «الاتحاد» وسند مسعود «الرجاء المغربي» وطارق الجمل «الاتحاد» وعلي معتوق «الأهلي طرابلس» ومعتصم صبو «الاتحاد» ومحمد عبد السلام «أورلاندو سيتي الأميركي» وأحمد المقصبي «الاتحاد» والمعتصم بالله المصراتي «فيتوريا غماريش البرتغالي» وبدر حسن «الأهلي طرابلس» وأحمد بن علي «كروتوني» الإيطالي وربيع رمضان «الاتحاد» ومؤيد اللافي ومحمد صولة «المحرق» البحريني وحمدو الهوني «ديسبورتيفو أفيس» البرتغالي وإسماعيل تاجوري «نيويورك سيتي» الأميركي ومحمد زعبيه «الاتحاد» وأنيس سلتو «الأهلي طرابلس» وسالم بالعيد «الاتحاد» وخالد المريمي «النصر».