دعم ثلاثي قبل سفر منتخب الشباب إلى إسبانيا لمواجهة إيطاليا والمغرب

مباراة سابقة لمنتخب ليبيا للشباب (أرشيفية : الإنترنت)

رحبت ملاعب أندية العاصمة الأهلي طرابلس والاتحاد والمدينة بمنتخب الشباب وفتحت الأبواب لخوض تدريباته عبر معسكر إعداد داخلي بدأ السبت قبل التوجه إلى إسبانيا للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط.

يشرف على منتخب الشباب المدرب المساعد فرج ميلود ومدرب الحراس الطاهر سعد وسط حضور جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة دون أي غياب، وستكون التدريبات المسائية اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب نادي المدينة.

ويتواصل المعسكر حتى مساء غدٍ الثلاثاء على أن تكون الترتيبات الخاصة بالمشاركة المتوسطية قائمة وعلى أفضل ما يرام قبل أن تتحول البعثة صباح الأربعاء إلى العاصمة التونسية ومنها إلى إسبانيا.

ويخوض المنتخب مساء غدٍ الثلاثاء آخر حصة تدريبية له بطرابلس ويجري مباراة تجريبية مع فريق المدرسة الأفريقية الخاصة بنادي الاتحاد.

القرعة أوقعت منتخب ليبيا الوطني للشباب ضمن المجموعة الثانية بجانب المنتخبين الإيطالي والمغربي.

ويستهل منتخب ليبيا مشاركته المتوسطية بلقاء نظيره المغربي يوم الأحد 24 يونيو الجاري على ملعب ريوس في طراغونا، ويلتقي في مباراته الثانية مع المنتخب الإيطالي يوم الثلاثاء 26 يونيو على ملعب ليبابلو.

دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط تستضيفها مدينة طراغونا الإسبانية خلال الفترة من 22 يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل.

المزيد من بوابة الوسط