«مذنبا» النصر يعتذران لأهلي بنغازي والجماهير الرياضية

من مباراة سابقة للنصر وأهلي بنغازي (أرشيفية: الإنترنت)

اعتذر لاعبا الفريق الأول لكره القدم بنادي النصر، إبراهيم الحاسي وحسين صالح، للجماهير الرياضية عما بدر منهما عقب انتهاء مباراة فريق النصر وأهلي بنغازي في الجولة الخامسة لدوري التتويج.

ونشر المركز الإعلامي لفريق النصر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي «فيسبوك» مقطعي فيديو للاعبين يعتذر كل منهما فيه للجماهير الرياضية في مدينة بنغازي وليبيا وللأندية الرياضية عن الاحتفال الذي وصفته الجماهير ب«غير الأخلاقي» عقب الفوز على أهلي بنغازي بهدف في الجولة قبل الأخيرة من الدور الرباعي المتوج ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي اليوم النصر مع الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري الرباعي، وحالة فاز النصر «8 نقاط» سيتوج رسميًا ببطولة الدوري، بغض النظر عن نتيجة مباراة أهلي بنغازي وأهلي طرابلس التي ستقام في نفس الجولة، ويملك الأول 7 نقاط والثاني 6 نقاط.

وأكد اللاعبان الحاسي وصالح أنهما تعرضا لضغط كبير قبل المباراة و«حتى هذه الضغوط لا تشفع لنا، ونقر بالخطأ، ونعد بعدم تكراره».

وكانت إدارة نادي النصر استنكرت أسلوب احتفال اللاعبين بعد الفوز على أهلي بنغازي، واعتبرته إهانة للوسط الرياضي، وخصمت من مستحقات كل منهما 15 ألف دينار، واشترطت اعتذارهما العلني مع الإقرار بالذنب والخطأ.